Skip navigation


ضمان لمدة سنة واحدة ممتد

الأحكام والشروط.


ضمان المطلق

ضمان لمدة سنة واحدة ممتد مع تغطية للتلفيات العرضية داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

يعمل ضمان المطلق على تمديد تغطيتك لمدة ثلاث سنوات اعتباراً من تاريخ شراء جهاز دايسون ويُضيف حماية محدودة ضد حوادث التلفيات العرضية. راجع الشروط للتعرّف على التفاصيل.

> العودة إلى الأعلى


شروط وأحكام ضمان السنة الواحدة الممتد من دايسون

  • يسري الضمان اعتباراً من تاريخ شراء المنتج.
  • يجب عليك تقديم إثبات الشراء قبل أن يتم تنفيذ أي أعمال على منتجك. وبدون تقديم هذا الإثبات، سيتم تحميلك تكلفة أي أعمال تُنفَّذ على الجهاز. يُرجى الاحتفاظ بالإيصال.
  • سيتم تنفيذ كل الأعمال من قِبل دايسون أو وكلائها المعتمَدين.
  • ستخضع ملكية أي قطع غيار مستبدَلة لشركة دايسون.
  • لن يؤدي إصلاح أو استبدال منتجك بموجب الضمان إلى تمديد فترة الضمان.
  • يُقدِّم الضمان مزايا إضافية لحقوقك القانونية كمستهلِك، دون المساس بهذه الحقوق..
  • لا يتوفر ضمان المطلق إلا في متاجر دايسون وعلى موقعنا الإلكتروني Dyson.kw، ويمكن شراؤه خلال 14 يوماً من تاريخ شراء المنتج.

إذا كانت لديك أي استفسارات، فيمكنك التواصل معنا هاتفياً على الرقم 800839766 من داخل الإمارات أو عبر البريد الإلكتروني support.uae@dyson.com.

> العودة إلى الأعلى


أين يسري ضمان المطلق؟

  • لن يسري ضمان المطلق إلا إذا استُخدم الجهاز في الدولة التي تم بيعه فيها.
  • إذا اصطحبتَ جهازك معك في الخارج، فلن يسري ضمان المطلق عليه.

> العودة إلى الأعلى


ما الحالات المشمولة بالتغطية؟

  • العيوب والأعطال العرضية الناتجة عن التهاون في استعمال المنتج أو عدم العناية به أو إساءة استخدامه أو إهماله أو تشغيله أو التعامل معه بما لا يتفق مع دليل مستخدم دايسون. (مطالبة واحدة لكل سنة)
  • الأعطال الناتجة عن الاستخدام غير المتوافق مع لوحة المواصفات.
  • يشمل ضمان دايسون إجراء إصلاح أو استبدال (وفقاً لتقدير دايسون) لجهاز دايسون الخاص بك إذا تبيَّن أنه معيب بسبب عيوبٍ في الخامات أو الصناعة أو الوظائف وذلك خلال 3 سنوات من شرائه (وإذا لم تعد أي قطعة متوفرة أو أصبحت خارج دائرة التصنيع، فسوف تستبدل دايسون هذه القطعة بقطعة بديلة تعمل بشكلٍ جيدٍ).
  • استبدال البطارية خلال مدة ضمان المطلق.
  • إذا لم تعد أي قطعة متوفرة (على سبيل المثال بعض تشكيلات الألوان)، فستقوم دايسون باستبدالها بقطعة بديلة تعمل بشكلٍ جيدٍ.

> العودة إلى الأعلى


ما الحالات غير المشمولة بالتغطية؟

صُمِّمت أجهزة دايسون لتقدم أعلى مستويات الأداء باستمرار في البيئات المنزلية المعتادة. وإذا تعطّل جهاز دايسون خلال فترة الضمان رغم استخدامه بالشكل المُعد له، فإننا مسؤولون عن إصلاحه أو استبداله.

ولكن هناك بعض الحالات التي لا يُغطي ضمان المطلق فيها إصلاح أو استبدال الجهاز، ومثل هذه الحالات ليست خفية وإنما محددة بوضوح. وفيما يلي قائمة بالحالات التي لا يشملها الضمان:

  • البلى والإهلاك الطبيعي، بما في ذلك بلى القطع مع مرور الزمن (مثل الفيوز والسير وعمود الفُرَش والفلاتر، وغيرها).
  • حالات الانسداد - يُرجى الرجوع إلى دليل المستخدم للتعرّف على تفاصيل حول كيفية التخلص من الانسدادات التي يتعرض لها المنتج.
  • الأعطال الناتجة عن عدم إجراء أعمال الصيانة الموصى بها للجهاز.
  • استخدام المنتج خارج نطاق دولة الشراء.
  • استخدام قطع غيار وملحقات غير تلك التي تُنتجها دايسون أو تُوصي بها.
  • الإصلاحات أو التعديلات التي تُنفذها جهات غير دايسون أو وكلائها المعتمَدين.
  • الأعطال الناتجة عن ظروف خارج نطاق سيطرة دايسون.
  • استخدام جهاز دايسون لأي غرض غير الأغراض المنزلية المعتادة في الدولة التي تم شراؤه منها.
  • استخدام قطع غيار غير مجمّعة أو مركّبة وفقاً لتعليمات دايسون.
  • استخدام قطع غيار وملحقات غير مكونات دايسون الأصلية.
  • التجميع أو التركيب الخاطئ (إلا إذا كانت دايسون هي القائمة بذلك).

إذا كانت لديك أي استفسارات عن الحالات التي يشملها ضمان المطلق، فستسرنا مساعدتك. كما يمكنك الاتصال بنا هاتفياً على الرقم 800839766 من داخل الإمارات العربية المتحدة أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني support.uae@dyson.com.

> العودة إلى الأعلى


هل يمكن نقل ملكية ضمان المطلق؟

تنتقل ملكية ضمان المطلق مع الجهاز، بشرط توافر إثبات الشراء الأصلي مع إثبات لأي تغيير يطرأ على ملكية الجهاز، يتم فيه التأكيد على أن الجهاز كان يعمل جيداً عندما وقع تغيير الملكية.

> العودة إلى الأعلى